آخر الأخبار :

الانتقالي الجنوبي يطالب بتمثيل حقيقي بمشاورات اليمن

غريفيث يبحث في الرياض الأحد مسودة أممية للسلام في اليمن

التحالف العربى يعلن تدمير محطة إعادة بث تابعة للحوثيين

تبادل للاسرى بين الحكومة والحوثيين بينهم اسرى سعوديين

قتلى وجرحى في اشتباكات بمدينة الحديدة وسط دعوات أممية لوقف القتال

بدء كارثة تسرب النفط من خزان صافر العائم بميناء راس عيسى في الحديدة

"خيبة أمل" أممية لعدم وفاء المانحين بتعهدات دعم اليمن

الإفراج عن 58 أسيراً بعملية تبادل بين قوات هادي والمجلس الانتقالي

توكل كرمان: بن سلمان يمارس الإرهاب في اليمن كما فعل مع خاشقجي

قوات هادي تعلن السيطرة على مركز قيادة واتصالات عسكرية تابعة للحوثيين

الأمم المتحدة تحث الاطراف المعنية على استئناف العملية السياسية في اليمن

منظمة حقوقية تنتقد التحركات العسكرية للسعودية والإمارات في اليمن

غوتيريش يدعو رئيس أذربيجان إلى وقف فوري لإطلاق النار

بيان أممي مشترك بشأن اتفاق سويسرا لتبادل الأسرى في اليمن

وزيرة الخارجية السويدية تؤكد استمرار دعم اليمن في المجال الاغاثي والانساني

  1. الرئيسية
  2. مجتمع
  3. تسريب الصور الحية الأولى لهاتف Galaxy Note 20 Ultra المرتقب

تسريب الصور الحية الأولى لهاتف Galaxy Note 20 Ultra المرتقب

       

البيضاء اليوم-متابعات:

نشر أحد الحسابات في موقع تويتر اليوم الثلاثاءما يبدو أنها الصور الحية الأولى لهاتف (جالاكسي نوت 20 ألترا) Galaxy Note 20 Ultraالمرتقب من شركة سامسونج.

ونشر “اليوتيوبر” (جيمي إز برومو) Jimmy Is Promoعبر حسابه في تويتر بضع صور للهاتف الذي يُنتظر أن تُعلن عنه الشركةالكورية مطلع شهر آب/ أغسطس المقبل.

ومع أنه من الصعب التأكد من صحة الصور المنشورة،إلا أنها تتطابق مع ما نُشر حتى الآن من صور لهاتف (جالاكسي نوت 20 ألترا) – الذي يُتوقعأيضًا أن يُسمّى (جالاكسي نوت 20 بلس) Galaxy Note 20 Plus- خاصةً الصورة الصحفيةالتي سربتها سامسونج نفسها عبر موقعها الروسي.

ويظهر الهاتف في الصور المنشورة مع شاشةمنحنية من الجانبين، وكاميرا أمامية ضمن الشاشة في منتصف الجزء القريب من الحافة العلوية.وكتب ناشر الصور في تغريداته: “لقد وصل. إنه جميل”، وذو “حافات ضيقة”.

كما نُشرت صورة لظهر الهاتف مع القلم الإلكترونيفوق الكاميرات الخلفية، التي يبدو أنها تتماشى مع التسريبات السابقة، خاصةً فيما يتعلقبعدسات التقريب، والحساس الذي يبدو أنه سيكون إما للتصوير الثلاثي الأبعاد 3D ToF،أو لدعم تقنية التركيز التلقائي الليزري.

وقال ناشر الصور أيضًا: إن سامسونج نقلتفتحة القلم الإلكتروني ومكبرات الصوت إلى الجانب السفلي الأيسر. كما أنه نشر صورة تُظهرأن الهاتف سيعمل بواجهة المستخدم One UI 2.5 الخاصةبسامسونج، والمبنية على نظام التشغيل أندرويد 10.

تسريب الصور الحية الأولى لهاتف Galaxy Note 20 Ultraالمرتقب

وكانت تسريبات سابقة قد ذكرت بأن شركة سامسونجتعتزم عقد حدث Samsung Unpacked القادم المخصص للإعلان عن هواتف(جالاكسي نوت 20) المرتقبة – إلى جانب هواتف أخرى – في 5 آب/ أغسطس المقبل.

ويُتوقع أن تُعلن الشركة الكورية التي تعدأكبر منتج للهواتف الذكية في العالم؛ عن هاتفي (جالاكسي نوت 20)، و(جالاكسي نوت 20ألترا)، كما تعتزم الإعلان عن نسخة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G من هاتفها القابل للطي (جالاكسي زد فليب) GalaxyZ Flip، بالإضافة إلى هاتف(جالاكسي فولد 2) Galaxy Fold 2.

وأمس، أفاد تقرير جديد من كوريا الجنوبيةبأن سامسونج تعتزم طرح هواتف (جالاكسي نوت20) و(جالاكسي نوت20 ألترا) في السوق اعتبارًامن 21 آب/ أغسطس المقبل، الذي سيكون هو يوم الجمعة قبل الأخير من الشهر، وذلك على غرارما فعلت الشركة مع هواتف (جالاكسي نوت10) التي أُعلن عنها في 7 آب/ أغسطس 2019، ثمأُتيحت للحجز لمدة أسبوعين.

التعليقات

أترك تعليق