آخر الأخبار :

الانتقالي الجنوبي يطالب بتمثيل حقيقي بمشاورات اليمن

غريفيث يبحث في الرياض الأحد مسودة أممية للسلام في اليمن

التحالف العربى يعلن تدمير محطة إعادة بث تابعة للحوثيين

تبادل للاسرى بين الحكومة والحوثيين بينهم اسرى سعوديين

قتلى وجرحى في اشتباكات بمدينة الحديدة وسط دعوات أممية لوقف القتال

بدء كارثة تسرب النفط من خزان صافر العائم بميناء راس عيسى في الحديدة

"خيبة أمل" أممية لعدم وفاء المانحين بتعهدات دعم اليمن

الإفراج عن 58 أسيراً بعملية تبادل بين قوات هادي والمجلس الانتقالي

توكل كرمان: بن سلمان يمارس الإرهاب في اليمن كما فعل مع خاشقجي

قوات هادي تعلن السيطرة على مركز قيادة واتصالات عسكرية تابعة للحوثيين

الأمم المتحدة تحث الاطراف المعنية على استئناف العملية السياسية في اليمن

منظمة حقوقية تنتقد التحركات العسكرية للسعودية والإمارات في اليمن

غوتيريش يدعو رئيس أذربيجان إلى وقف فوري لإطلاق النار

بيان أممي مشترك بشأن اتفاق سويسرا لتبادل الأسرى في اليمن

وزيرة الخارجية السويدية تؤكد استمرار دعم اليمن في المجال الاغاثي والانساني

  1. الرئيسية
  2. محليات
  3. قافلة #عدن_المدد من أحرار قلعة صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن إلى أحرار قلعة البيضاء بجبهة الزاهر بآل حميقان بمحافظة البيضاء.

قافلة #عدن_المدد من أحرار قلعة صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن إلى أحرار قلعة البيضاء بجبهة الزاهر بآل حميقان بمحافظة البيضاء.

       

قافلة #عدن_المدد  من أحرار قلعة صيرة إلى أحرار قلعة البيضاء  .. 


عدن _ خاص 


بعون الله تعالى انطلقت صباح يوم الأحد قافلة غذائية مقدمة من أبناء عدن دعماً لوجستي لأبطال مقاومة آل حميقان مديرية الزاهر محافظة البيضاء . 


وأثناء تدشين انطلاق القافلة عبر الأستاذ محمد عبدالله الوحيشي مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بمحافظة البيضاء عن شكره وامتنانه لأبناء عدن على هذه القافلة التي تعبر عن وفاء أبناء عدن لمقاومة آل حميقان خاصة و أبناء البيضاء ، مؤكداً ان هذا القافلة تحمل كل معاني الوفاء وهي دلالة قوية عن قوة الروابط الاخوه والمحبة بينهما .. 


و ناشد "الوحيشي"  المنظمات الدولية والإقليمية العاملة في المجال الإغاثي  بالتحمل المسؤولية الإنسانية مما تعانيه مديرية الزاهر آل حميقان بصفة خاصة ومحافظة البيضاء بصفة عامة ، مشيراً :  إلى المعاناة الإنسانية التي يمر بها أبناء مديرية الزاهر آل حميقان لسنة الخامسة في ظل المواجهات المسلحة ، بسبب همجية و وحشية المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ، وقد خص بمناشدة مركز الملك سلمان للإغاثة و الهلال الأحمر الإماراتي و الصندوق و الهلال الأحمر الكويتي و منظمة الغذاء العالمي ،  مجدداً شكره لمدينة عدن التي عرفت الإنسانية لآلاف السنين . 


ومن جانب آخر قال الأستاذ خالد الحميقاني رئيس اللجنة التحضيرية لتجمع شباب عدن و مسؤول تنسيقية قافلة #عدن_المدد بأن القافلة الغذائية المقدمة من أبناء عدن لا تحمل غذاء فحسب  بقدر ما هي تحمل روح المحبة والوفاء  إلى إخوانهم أبطال المقاومة آل حميقان ، واصفا هذه القافلة بأقوى دعم يقدم للمقاومة منذو نشأتها لأنها  بذلك ستعطي دفعه قوية لمعنويات أبطال المقاومة  في الجبهات  ، مؤكداً بأن هذه القافلة لأن تكون الأخيرة وستلحقها قوافل غذائية و طبية دعماً للأهالي أبناء مديرية الزاهر آل حميقان الذين يعانون أسوء حالة العيش من جراء الحرب قرابة الخمس السنوات دون أن تلتفت لهم حكومة الشرعية و دول التحالف والمنظمات الدولية والإقليمية العاملة في المجال الإغاثي .. 


الجدير بالذكر : أن هذا القافلة تعد اول قافلة دعم تقدم لمقاومة آل حميقان منذو خمس سنوات .. 


#عدن_المدد

التعليقات

أترك تعليق